الصفحة الرئيسية
05 سبتمبر 2018 ( 1047 المشاهدات )
الإعلانات

قتلوه هو وزوجته الحامل.. قصة حب محمد ونسرين تكتب نهايتها في اسطنبول

فرحة كبيرة شعر بها اللبناني محمد بشير عندما علم أن زوجته نسرين حامل لكن بعد ايام من معرفته الخبر السار عثر عليه جثة هو وزوجته في مدينة اسطنبول التركية.

            

هز الحادث المجتمع اللبناني بحادث مقتل بشير ونسرين واختفاء ابنة الزوجة من زواج سابق وعمرها عشر سنوات. 

شقيق الضحية قال إن "حمد خرج عند الساعة الحادية عشرة مع زوجته، في حين بقيت ابنتها من زواج سابق في البيت، لينقطع بعدها الاتصال بهما، تواصلت مع المستشفيات والمخافر علّي أصل الى خبر يطمئنني عنهما. 

واضاف فوجئت بخبر العثور على جثتي سيدة سورية حامل وزوجها، سارعت الى المخفر لمعرفة إن كانتا تعودان إلى محمد ونسرين، قبل أن أتوجه إلى المستشفى وأصدم بالحقيقة المرّة، فقد خسرت شقيقي الوحيد.

شائعات من نسج الخيال 

وقال شقيق محمد إن تقرير الطبيب الشرعي لم يصدر بعد، كما إن ابنة نسرين لم يتم خطفها كما أشيع وقد استلمها الأمن التركي، أضف الى ان شقيقي لا يعمل في البياضات بل لديه شركة عقارية. 

شقيقته قالت: "تعرّف محمد إلى نسرين منذ سنوات طوال، ارتبط بها قبل نحو سنة ونصف، سافراً الى تركيا وبدآ طريقهما هناك، وإذ بيد الغدر والاجرام تقطع عليهما الطريق وتخطفهما في جريمة نكراء، لا نعلم دوافعها الى الآن، لكن الأكيد أن ليس لأخي أعداء، فهو شاب هادئ ومسالم، كانت حياته طبيعية، ننتظر أن تتكشف الحقيقة، وان يتم توقيف المجرمين وان تنزل اشد العقوبات بهم، مع العلم انه وصلنا خبر ايقاف شخصين مشتبه فيهما". 

تواصلت عائلة بشير مع وزارة الخارجية والمغتربين التي تتابع القضية مع قنصل لبنان في تركيا. ولفت شقيقه إلى "اننا ننتظر انتهاء التحقيقات وتسلم جثمان محمد كي ننقله الى لبنان ليواري في الثرى، اما جثمان نسرين فسينقل الى سوريا لترقد في مثواها الاخير، فلأول مرّة بعد علاقة جميلة جمعت شقيقي بزوجته سيفترقان بجسديهما لا بروحيهما".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تعرف السبب وراء وجود الجيب الصغير في الملابس الداخلية للحريم شاهد بالفديو : أقوى طريقة للتخلص من الألم اثناء ازالة الشعر من المنطقة الحساسة وكيفية منع نموه مجددا بمكون سحري غير متوقع هل تعلم لماذا لا يوجد للمرأة حور عين مثل الرجل في الجنة ؟؟ اقوي رد ممكن تشاهده في حياتك أغلب الناس هواتفهم مراقبة وهم لا يعلمون ، كيف تعرف أن هاتفك مراقب ؟؟ وكيف تحمي نفسك من التنصت؟