الصفحة الرئيسية
24 أغسطس 2018 ( 800 المشاهدات )
الإعلانات

فنانة تكشف بشجاعة عن الجانب الغير معلن من كل علاقة ..!

قبل تفكيك العلاقة بين الزوجين انتظروا بضع دقائق واقرؤوا عشر نصائح والتي يمكن أن تحول العلاقة التي تمر في أزمة الى علاقة راسخة، داعمة وسعيدة.

العلاقة بين الزوجين، الزوجة الصالحة والرجل المثالي مهما كانت مثالية فقد تتكدر. قبل تفكيك العلاقة، انتظروا بضع دقائق واقرؤوا عشر نصائح والتي يمكن أن تحول العلاقة التي تمر في أزمة الى علاقة راسخة، داعمة وسعيدة.

1- كن راضيا عن نفسك

شريككم لا يستطيع جعلكم سعداء وأنتم لا تستطيعون توفير السعادة المرجوة للطرف الاخر، أو على الأقل، هذه ليست وظيفتكم.

العلاقة الجيدة بين الزوجين والمستقرة هي تلك التي يكون لكل طرف فيها نقاط قوه خاصة به والتي تحافظ على الاستقرار والتفاؤل، وحده، وسوية.

ما يستحب ومن الممكن القيام به هو العمل على التغيير الداخلي. في حالة الغضب الشديد، ذكروا أنفسكم أن لديكم القدرة على رؤية الأشياء بشكل مختلف.

إذا كنتم تعانون من القلق أوالإكتئاب، تذكروا أنكم أنتم من يجب أن يعتني بنفسه وأن المساعدة من الزوج/ة هي مجرد مكافأة مرحب بها.

سعادتكم تتعلق فقط بكم. حاولوا العثور على الجانب الإيجابي من كل موقف. الشخص الذي يكون راضيا عن نفسه يكون لديه قدرة أكبر على العيش بسلام مع المحيطين به.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

انظر كيف تخرج الروح من الجسد والى اين تذهب ! سترتعش عندما تعرف شاهد كم بلدا يرحب بالجزائريين بدون فيزا ولا اي شي فقط اركب وامشي يغفل عنها الكثير - سورة لاتقرأ في بيتٍ الا حصّنته وجلبت الرّزق والبرَكات من حيث لا تدري اكتشاف معجزه فى البقر الذى تعبده الهند تحير العالم واخبرنا بها الرسول منذ 1400 عام