الصفحة الرئيسية
15 يوليو 2018 ( 692 المشاهدات )
الإعلانات

سورة تقرأها ليلا فتجلب لك الرزق صباحا بإذن الله

سورة تقرأها ليلا فتجلب لك الرزق صباحا ، هناك الكثير من الأشخاص يعانون من عدم سعة الرزق وضيقه، ولكن الله عز وجل يقسم الأرزاق على عباده بالعدل لحكمة يعلمها الله، فالرزق في مجمله لا يعني رزق مادي فقط، فهناك رزق الصحة، ورزق الأولاد، ورزق الزوجة الصالحة والزوج الصالح، والأهم أن يرضى الإنسان بما قسمه له الله لأن له فيه خير، ويسعى الكثير من الأشخاص لتوسعة الرزق بشتى الطرق التي ترضى المولى عز وجل، فهناك علاج قرآني لسعة الرزق حيث وجد الله تعالى في كتابه الكريم لكل داء دواء، ولك مشكلة حل.
سورة تقرأها ليلا فتجلب لك الرزق صباحا بإذن الله

خصص الله تعالى سورة من القرآن تجلب الرزق الوفير عند المداومة والاستمرار على قراءتها، ألا وهي سورة الواقعة، ويجب على كل من ضاق به الحال في الرزق المداومة كل ليلة على قراءة هذه السورة استشهاد بقول النبي صلى الله عليه وسلم:"عن ابن مسعود سمعت رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ يقول‏:‏ ‏"من قرأ سورة الواقعة كل ليلة لم تصبه فاقة أبدًا‏".
علاج مشكلة ضيق الرزق

ولعلاج مشكلة الرزق يتوجب على الإنسان المسلم الإكثار من الاستغفار، حيث أن الاستغفار يفتح مغاليق الأبواب ويغفر الذنوب ويوسع الأرزاق ويرزق بالأولاد استشهادا بقول الحق تعالى:"قلت استغفروا ربكم انه كان غفار ، يرسل السماء عليكم مدرار، ويمددكم بأموال وبنين " صدق الله العظيم.

المصدر : مصر سبايس

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

نبات مدهش يقتل الخلايا السرطانية ويوقف نموها .. عرفوه الهنود من 300 سنه شاهد ماذا وجدوا في صحراء الجزائر !! سبحان الله منظر لا يصدق تركته زوجته لأنه فقير. ثم اكتشفت انه يملك 20 مليون شاهد ماذا فعلت !! طفلة صغيرة تم تقييدها لمدة... انظر ماذا وقع عندما تم اطلاق صراحها. مشهد مبكي..!!