عميل سري متقاعد أخبره الأطباء أنه لن يعيش إلا أسابيع فقرر كشف سرّ خطير سر يتعلق بمقتل الأميرة ديانال لن تصدق ماهو

322 المشاهدات02 أكتوبر 2018
الإعلانات
عد خروجه من المستشفى، وإبلاغ الأطباء له بأنه قد لا يعيش لأكثر من أسابيع قليلة، فاجأ عميل سري متقاعد يُدعى "جون هوبكنز" البالغ من العمر "80 عاماً"، محبي الأميرة الراحلة "ديانا" بسلسلة اعترافات تتعلق بموتها.

وقال "هوبكنز" إنّه كان قاتلاً استخباراتياً وتورط في 23 اغتيالاً كلفته بها وكالة الاستخبارات البريطانية بين العامين 1973 و1999، وذكر أن مقتل الأميرة "ديانا" هو أحد هذه المهمات.
وأفاد بأنها أيضاً الضحية الوحيدة التي كلفته هذه الأسرة بالتخلص منها.



وادعى الرجل الثمانيني أيضاً أنّ مشاعر متناقضة تنتابه بشأن اغتيال ديانا. فهو يرى من جهة أنها امرأة جميلة وطيبة ولا تستحق الموت. لكنّه يعتبر أنها شكلت في الوقت نفسه خطراً على العرش البريطاني.

وقال: "كانت تعرف الكثير من الأسرار الملكية. وكانت تكره العائلة وتستطيع إظهار ذلك في أي وقت بشكل علني. قال لي رئيسي إن عليها أن تموت وإنه تلقى الأمر مباشرة من الأمير فيليب، وأبلغني أن على الأمر أن يبدو وكأنه حادث، لم أكن قد قتلت امرأة من قبل ولا أميرة، إلا أنني أطعت الأوامر، فعلت ذلك من أجل الملكة والبلد".

قد يعجبك ايضاً

دفن المليونير سيارته الفاخرة بنتلى فى قبره استهزؤوا به فى البداية ولكن عندما عرفوا السبب صدم الجميع انظر كيف انقد الله هده القطة الصغيرة من 3 كلاب شرسة لا ترحم اجمل لقطات مونديال روسيا 2018 | الأولى رفضت تقبيله والثانية انتهزت الفرصة تخلص من النمل نهائيا بطرق طبيعية في المنزل و ضمان عدم عودته مرة أخرى

تصفح المزيد!

اغلق
الأخطاء الثمانى الأكثر إحراجا التي حدثت الهواء مباشرة .!!!