عميل سري متقاعد أخبره الأطباء أنه لن يعيش إلا أسابيع فقرر كشف سرّ خطير سر يتعلق بمقتل الأميرة ديانال لن تصدق ماهو

300 المشاهدات02 أكتوبر 2018
الإعلانات
عد خروجه من المستشفى، وإبلاغ الأطباء له بأنه قد لا يعيش لأكثر من أسابيع قليلة، فاجأ عميل سري متقاعد يُدعى "جون هوبكنز" البالغ من العمر "80 عاماً"، محبي الأميرة الراحلة "ديانا" بسلسلة اعترافات تتعلق بموتها.

وقال "هوبكنز" إنّه كان قاتلاً استخباراتياً وتورط في 23 اغتيالاً كلفته بها وكالة الاستخبارات البريطانية بين العامين 1973 و1999، وذكر أن مقتل الأميرة "ديانا" هو أحد هذه المهمات.
وأفاد بأنها أيضاً الضحية الوحيدة التي كلفته هذه الأسرة بالتخلص منها.



وادعى الرجل الثمانيني أيضاً أنّ مشاعر متناقضة تنتابه بشأن اغتيال ديانا. فهو يرى من جهة أنها امرأة جميلة وطيبة ولا تستحق الموت. لكنّه يعتبر أنها شكلت في الوقت نفسه خطراً على العرش البريطاني.

وقال: "كانت تعرف الكثير من الأسرار الملكية. وكانت تكره العائلة وتستطيع إظهار ذلك في أي وقت بشكل علني. قال لي رئيسي إن عليها أن تموت وإنه تلقى الأمر مباشرة من الأمير فيليب، وأبلغني أن على الأمر أن يبدو وكأنه حادث، لم أكن قد قتلت امرأة من قبل ولا أميرة، إلا أنني أطعت الأوامر، فعلت ذلك من أجل الملكة والبلد".

قد يعجبك ايضاً

هل تعاني من النحافة وتود أن يزيد وزنك؟ إليك 9 وصفات لزيادة وزنك بطرق صحية خطير جدا ما يحدث للرجل اذا نامت زوجته وهى غاضبه عليه ! تحذير للرجال شاهد بالفديو أسوأ واخطر 10 أطباء على الإطلاق..!! 5 أشياء غريبة تجدها الفتيات في الشباب مثيرة ينجذبون لهم

تصفح المزيد!

اغلق
جسم زوجتك من حقنا كلنا نشوفه قالها رجل صعيدى لشاب داخل القطار " جسم زوجتك من حقنا كلنا نشوفه