الصفحة الرئيسية
14 يوليو 2018 ( 759 المشاهدات )
الإعلانات

السر وراء عدم وجود غرفة (420) في جميع الفنادق بالعالم...معلومة قد تعرفها لأول مره

هي معلومة قد تعرفها لأول مرة و هي عدم وجود غرفة برقم (420)، في أي فندق في العالم، و لكن ما هو السر وراء ذلك، و الذي دفع العديد من الفنادق تقوم بمحو ذلك الرقم نهائيا من الفنادق، أو التحايل، حيث قامت بعض الفنادق بعمل رقم (419+1) بدلا من أن تكتب 420، و هناك بعض الفنادق التي ألغت الغرفة 420 نهائيا، و لكن لماذا يقول العديد من الأشخاص أن ذلك الرقم يرمز إلى شرب الحشيش، و تدخين الأعشاب الضارة، لذلك العديد من الفنادق قامت بمحو ذلك الرقم نهائيا.
420
و هناك بعض الفنادق التي كتبت على باب 420 عبارة “يمنع التدخين داخل تلك الغرفة”، و لكن ما أصل تلك الحكاية و كيف أصبح الرقم 420، رمزا من أجل تدخين الحشيش و الأعشاب الضارة، و تعود الحكاية إلى الولايات المتحدة الأمريكية تحديدا ولاية كاليفورنيا في سبعينات القرن الماضي، كان يتجمع العديد من الشباب من أجل تدخين حشيش النقب.
و كان التجمع عند تمثال عالم كيمياء فرنسي يدعي “لويس باستور”، و أتسعت المجموعة و دخلت أناس جدد و لذلك اضطروا إلى تعيين كلمة سر، و كانت كلمة السر تدعى “لويس 420″، ثم أصبحت في النهاية 420، و أصبح ذلك الرقم رمزا عالميا من أجل تدخين الحشيش.
نقلا عن موقع نجوم مصرية

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أقوى محادثة واتس أب بين شاب يهدد فتاة بنشر صورها وإرسالهم لأهلها وترد عليه بطريقة لا تصدق !!!!! وضع معلقة من الملح علي الفازلين وشاهد النتائج المذهلة لن تصدقوا النتائج ! 6 مواقف لا تُنسى لمذيعات الطقس حدثت أثناء حديثهم على الهواء مباشرة !! هل تعلم ماذا يفعل الكركم والحليب في جسم الانسان؟؟ لن تصدق ما يحدث لك