الصفحة الرئيسية
13 يونيو 2018 ( 9 المشاهدات )
الإعلانات

سيدة بريطانية شفيت من السرطان: تناولت الكركم بهذه الطريقة

بعد خمس سنوات من المعاناة مع سرطان الدم قررت سيدة بريطانية التوقف وبشكل نهائي عن جلسات العلاج الكيميائي، وبالبدء بعلاج نفسها بتناول «الكركمين» أحد مكونات الكركم.

وفاجأت المرأة البريطانية الأطباء بشفائها بشكل نهائي من السرطان بعد تناولها 8 غرامات من الكركمين بشكل يومي بعد أن قرأت عن فوائده في علاج السرطان على الإنترنت.

وكانت الخلايا السرطانية قد بدأت بالانتشار في جسد «دينيكي فيرغسون» صاحبة 67 عاماً رغم خضوعها لـ3 جولات من العلاج الكيماوي، و4 عمليات لزرع خلايا جذعية، مما دفعها لإيقاف طرق العلاج هذه والبحث عن طرق جديدة.وتعجب أطباء فيرغسون من النتائج المذهلة التي حققها الكركمين؛ وأوضح أحد الأطباء أن الكركمين قد لا يعمل بنفس الطريقة مع المرضى الآخرين، لافتاً إلى أنه لا بد من أن يتم إجراء المزيد من الدراسات والبحوث بشأنه.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تعلم ماذا يفعله أكل مخ البقر والأغنام في جسم الانسان.. لن تصدق! صاحب جوزى شافنى بقميص النوم والمشكلة ان مراته هيا الى ندهلته وبعدها ندهت جوزى عارفين ايه الى حصل ؟ كيف يعرف الزوج ان زوجته تخونه بالدليل والمنطق والعقل بدون اتهامات جزافية طلب رقمها ورفضت وبعد ان سقطت منه 20.000$ بدت تعرض نفسها عليه وتسرقه _ شاهد ماذا فعل معها !!